خدمات جديدة و مميزة للتسوق و البحث عن جميع المنتجات عبر موقع كوبوناتك

 

مرحباُ بك عزيزي القارئ و ارجوا ان تكون بخير smiley

 

اليوم نستعرض لكم أحدث الخدمات التي قل أن تجدها في مواقع الكوبونات !. التي ستسهل لك البحث عن المنتجات في مكان واحد و الحصول على العرض الخصم بنقرة واحدة !!.

 

الخدمات جديدة من ناحية الشكل و المضمون وهي:

 

 

  1. محرك بحث المنتجات شبيه بمحرك البحث قوقل و لكنه مخصص لعرض المنتجات المخفضة و العروض مع كوبون الخصم إذا كان متاح! ، مع امكانية مشاركة المنتج عبر المشاركة مع صديق أو شبكات التواصل الاجتماعي. wink محرك بحث المنتجات

  2. فهرس المنتجات يجمع لك كل المنتجات المسجلة في موقع فهرس مع امكانية نسخ و نشر الرابط أو وضعه بالسلة مباشرة مثل محرك بحث المنتجات. enlightened فهرس المنتجات

  3. صفقة اليوم عزيزي القارئ هي أكثر خدمة ستعجبك yes ، فيها جميع المنتجات التي عليها خصم أكثر من 20% و تصل إلى 90% !! نعم حتى تسعين بالمئة. صفقة اليوم


 

مثال في الصورة أدناه أحد نتائح البحث عن ما يخص الطفل و ظهرت هذه المنتجات. 


محرك-بحث-المنتجات-موقع-كوبوناتك-طفل
 

و هنا مثال على بحث أخر يخص القهوة المختصة

 

محرك-بحث-المنتجات-موقع-كوبوناتك-قهوة-مختصة.png

قهوة اكسير البن 3 في 33 اللذيذة و هي عبارة عن 3 أنواع قهوة من 3 دول مختلفة! تركيبة رائعة.

 

و هذا مثال آخر عند البحث عن كلمة ايفون

 

محرك-بحث-المنتجات-موقع-كوبوناتك-ايفون.png

ابل‎‎ ‎‎ايفون 13‎‎ ‎سعة 128 جيجابايت‎ ،‎5‎G‎ ،‎ازرق عليه خصم 19% 


 

و هذه صورة لمنتجات صفقة اليوم


محرك-بحث-المنتجات-موقع-كوبوناتك-صفقة-اليوم.png

يمكن لموقع كوبوناتك تقديم العديد من الخدمات الجديدة و المميزة للتسوق و البحث عن المنتجات. ومن بين هذه الخدمات:

1- قائمة بجميع العروض والتخفيضات الحالية في المتاجر المختلفة على الإنترنت ، مع تحديثها بشكل دوري لتتمكن من الاستفادة من أفضل العروض.

2- البحث عن المنتجات بسهولة وسرعة ، حيث يمكنك البحث عن المنتجات المفضلة لديك ومقارنتها بين عدة متاجر لتحديد الأفضل من حيث السعر و الجودة.

3- إمكانية الحصول على كوبونات خصم على المنتجات المختلفة ، بحيث يمكنك الحصول على خصم إضافي على السعر الأصلي للمنتج.

 

إن كوبوناتك يعد موقعًا مميزًا ويوفر العديد من الخدمات المفيدة للمتسوقين ، ويمكن لأي شخص الاستفادة من خدماته لجعل تجربة التسوق عبر الإنترنت أسهل و أكثر متعة.

هل يمكنني البحث عن منتجات معينة باستخدام موقع كوبوناتك؟

نعم ، يمكنك البحث عن أي منتج معين باستخدام موقع كوبوناتك . فقط اذهب إلى موقع كوبوناتك و ابحث عن المنتج الذي تريد شرائه باستخدام ميزة البحث المتوفرة على الموقع . سيظهر لك قائمة بالعروض و التخفيضات المتاحة على المنتج في مختلف المتاجر على الإنترنت . كما يمكنك مقارنة الأسعار و العروض المتاحة على نفس المنتج في عدة متاجر مختلفة لتحديد الأفضل من حيث السعر و الجودة . و إذا كان هناك أي كوبونات خصم متاحة على المنتج ، فستظهر لك هذه الكوبونات أيضًا على الموقع . باستخدام كوبوناتك ، يمكنك الحصول على أفضل الصفقات و التخفيضات على منتجاتك المفضلة.

هل يمكنني الحصول على توصيات لمنتجات مشابهة؟

نعم ، يمكنك الحصول على توصيات لمنتجات مشابهة باستخدام موقع كوبوناتك . عند البحث عن منتج معين ، يمكنك العثور على العروض و التخفيضات المتاحة على هذا المنتج في مختلف المتاجر على الإنترنت . و بمجرد العثور على المنتج الذي تريده ، ستظهر لك جميع المنتجات المشابهة أو المقترحة . في المجمل ، يمكن لموقع كوبوناتك تزويدك بالمزيد من الخيارات و التوصيات لتحديد الأفضل من حيث الجودة و السعر.

 

اتمنى أن تنال خدماتنا الجديدة على استحسانك و أن نكون وفقنا لمساعدتك و توفير وقتك الثمين.

 


 

يمكنك الاطلاع على هذه المواقع الصديقة و المتخصصة في العروض و المنتجات حسب التصنيف التالي: