كيفية اختيار مرتبة السرير من مراتب هورس

ينتج مصنع مراتب هورس أنواع مختلفة من مراتب الأسرة الطبية و الفندقية و كذلك مراتب الأطفال. تقدم الشركة مجموعة كبيرة من المنتجات للاختيار من بينها ، بحيث يمكنك العثور على المرتبة المثالية لاحتياجاتك. تقدم الشركة أيضًا فترة تجريبية مدتها 100 ليلة ، لذا يمكنك التأكد من رضاك ​​عن عملية الشراء.

عندما يتعلق الأمر بالمراتب ، لا يوجد حل واحد يناسب الجميع. يعتمد أفضل مرتبة لك على مجموعة متنوعة من العوامل ، بما في ذلك وضع نومك ، و حجم و وزن الجسم ، و الظروف الصحية ، و التفضيلات الشخصية. إليك بعض الأشياء التي يجب و ضعها في الاعتبار خلال التسوق للحصول على مرتبة جديدة: وضع النوم: يلعب وضع النوم دورًا كبيرًا في تحديد نوع المرتبة الأفضل لك. إذا كنت تنام على جانبك ، على سبيل المثال ، فقد ترغب في التفكير في مرتبة أنعم تلائم جسمك. إذا كنت تنام على ظهرك أو بطنك ، فقد تكون مرتبة أكثر صلابة خيارًا أفضل. حجم الجسم و وزنه: يؤثر حجم و وزن جسمك أيضًا على نوع المرتبة الأفضل لك. قد يحتاج الأشخاص الأثقل وزنًا إلى مرتبة أكثر صلابة لدعم أوزانهم ، بينما قد يفضل الأشخاص الأخف وزنًا مرتبة أكثر ليونة. الظروف الصحية:

كيف-أعرف-أني-أصبحت-بحاجة-لمرتبة-جديدة-؟

كيف أعرف إني أصبحت بحاجة لمرتبة جديدة من مراتب هورس ؟

ذكرت مؤسسة النوم الوطنية أنه يجب على الناس استبدال مراتبهم كل 7-10 سنوات. و مع ذلك ، هناك العديد من العوامل التي تساهم في عدد مرات استبدال المرتبة. كيف تنام؟ إذا كنت تنام على جانبك ، فستحتاج على الأرجح إلى استبدال مرتبتك أكثر مما إذا كنت تنام على ظهرك أو بطنك. يضع الأشخاص الذين ينامون على الجانب مزيدًا من الضغط على الوركين و الأكتاف ، مما يؤدي إلى مزيد من الانغماس و انطباعات الجسم على المرتبة. هل لديك أي ظروف صحية؟ إذا كنت تعاني أي حالات ألم مزمن ، مثل التهاب المفاصل ، فقد تحتاج إلى استبدال مرتبتك في وقت أقرب من الشخص العادي. من المرجح أن تكون المرتبة الأكثر ليونة أفضل لألم المفاصل ، بينما قد تكون المرتبة الأكثر صلابة أفضل لألم الظهر. هل هناك أي علامات ظاهرة على المرتبة؟ إذا كانت مرتبتك مترهلة أو بها كتل ظاهرة ، ربما حان الوقت لواحد جديد. تشمل العلامات الأخرى للاهتراء.

هل-من-الضروري-استبدال-قاعدة-السّرير-لدى-شراء-مرتب- جديدة-؟

هل من الضروري استبدال قاعدة السّرير لدى شراء مرتبة جديدة ؟

هذا يعتمد. إذا كان لديك قاعدة سرير جيدة ، فقد لا تحتاج إلى استبدالها. و مع ذلك ، إذا كانت قاعدة سريرك قديمة أو تالفة ، فقد يكون من الضروري استبدالها للحصول على سطح نوم مريح و داعم بقدر الإمكان. عمومًا ، من الجيد استبدال قاعدة سريرك كل 5-7 سنوات ، أو حسب الحاجة.

ماهي-مقاسات-المراتب-الاعتيادية-؟

كيفية اختيار مرتبة السرير من مراتب هورس و مقاسات المراتب الاعتيادية ؟

هناك عدد قليل من أحجام المراتب القياسية في الولايات المتحدة. الحجم الأكثر شيوعًا هو الملكة التي يبلغ مقاسها 200 * 200 سم. الأحجام الأخرى الشائعة هي 180 * 200 سم، 180 * 190 سم، 120 * 200 سم، 120 * 190 سم و 100 * 200 سم.

ما-هي-أفضل-مرتبة-للأشخاص-الذين-ينامون-على-بطونهم-؟

كيفية اختيار مرتبة السرير من مراتب هورس و أفضل مرتبة للنوم على البطن ؟ 

إذا كنت تنام على بطنك ، فأنت بحاجة إلى مرتبة صلبة بما يكفي لمنع الوركين و الكتفين من الغرق بعمق شديد. يساعد هذا في الحفاظ على محاذاة العمود الفقري. عادة ما تكون المرتبة متوسطة الصلابة ; هي الخيار الأفضل لمن ينامون على البطن. قد ترغب أيضًا في التفكير في مرتبة ذات غطاء وسادة أو طبقة ناعمة أخرى في الأعلى لمزيد من الراحة.

 

ما-هي-انواع-المراتب-التي-تناسب-الاشخاص-الذين-يعانون-من-السمنة-؟

كيفية اختيار مرتبة السرير من مراتب هورس تناسب الذين يعانون من السمنة ؟

غالبًا ما يواجه الأشخاص الذين يعانون زيادة الوزن و السمنة صعوبة في العثور على مراتب داعمة و مريحة. لم يتم تصميم العديد من المراتب القياسية لاستيعاب الأشخاص من أنواع أجسام أكبر ، مما قد يؤدي إلى آلام الظهر و آلام المفاصل و مشاكل أخرى. هناك عدة أنواع مختلفة من المراتب المناسبة للأشخاص الذين يعانون السمنة ، منها:

1. مراتب ميموري فوم: مراتب ميموري فوم مصنوعة من مادة تتناسب مع الجسم ، و توفر الدعم و تخفيف نِقَاط الضغط. هذا يجعلها مثالية للأشخاص الذين يعانون زيادة الوزن أو السمنة ، حيث سيتمكنون من الحصول على الدعم الذي يحتاجون إليه دون الشعور بعدم الارتياح.

2. مراتب لاتكس: مراتب لاتكس هي أيضًا مرتبة و توفر دعمًا جيدًا. غالبًا ما يُنظر إليهم على أنهم أكثر راحة من مراتب الإسفنج الميموري فوم ، مما يجعلها خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يعانون السمنة و يعانون الألم بسبب وزنهم.

3. أسرة الهواء: المراتب الهوائية هي نوع من مراتب السرير مع حجرة داخلية قابلة للنفخ يمكن نفخها أو تفريغها حسب الحاجة. تشتهر المراتب الهوائية بالتخييم و أسرة الضيوف المؤقتة، حيث يسهل تخزينها و نقلها. بعض المراتب الهوائية مصممة للاستخدام الدائم و يمكن استخدامها كسرير عادي. المراتب الهوائية متوفرة بأحجام مختلفة، من الفردي إلى الحجم الكبير.

 

ما-هي-المرتبة-الموصى-بها-لآلام-الظهر-؟

كيفية اختيار مرتبة السرير من مراتب هورس الموصى بها لآلام الظهر ؟

هناك عدة أنواع مختلفة من المراتب التي يمكن التوصية بها لمن يعانون آلام الظهر. أحد أنواعها هو مرتبة ذات نوابض داخلية ، و هي مرتبة تقليدية بها ملفات بداخلها. نوع آخر هو مراتب الإسفنج الميموري فوم ، و هو نوع أحدث من المراتب يتناسب مع جسمك. توجد أيضًا مراتب هجينة، و هي مزيج من الزنبرك الداخلي و رغوة الذاكرة.

كيف-أحافظ-على-مرتبة-سريري-في-حالة-جيدة-؟-كيف-يمكنني-تجنب-إتلاف-مرتبة-سريري-بمرور-الوقت-؟-كيف-أتأكد-من-بقاء-مرتبة-سريري-مريحة-طوال-فترة-الاستخدام-؟

كيفية اختيار مرتبة السرير من مراتب هورس مريحة طوال فترة الاستخدام ؟

لضمان بقاء مرتبتك لأطول مدّة ممكنة و توفر راحة متسقة ، من المهم معرفة كيفية إدارتها و العناية بها بشكل صحيح. الخطوة الأولى هي تحديد نوع المرتبة التي لديك. هناك أربع أنواع رئيسية من المراتب: الزنبرك الداخلي و اللاتكس و الهواء و الماء. كل نوع له متطلبات الرعاية الخاصة به. المراتب ذات النوابض الداخلية هي أكثر أنواع المراتب شيوعًا. إنها مصنوعة من ملفات توفر الدعم و الراحة. لرعاية مرتبة ذات نوابض ، يجب تنظيفها بالمكنسة الكهربائية بانتظام لإزالة الغبار و الأوساخ. يجب عليك أيضًا تدويره كل بضعة أشهر لمنع تكوين انطباعات عن الجسم. مراتب اللاتكس مصنوعة من رغوة اللاتكس ، و هي مادة طبيعية معروفة بكونها متينة و داعمة. للعناية بمرتبة اللاتكس ، يجب عليك تنظيفها بالمكنسة الكهربائية بانتظام و تنظيف أي بقع قد تحدث. يجب عليك أيضًا تدويره كل بضعة أشهر لمنع تكوين انطباعات عن الجسم. مراتب الهواء

ما-هي-أفضل-مرتبة-للنائم-على-جنبه-؟

كيفية اختيار مرتبة السرير من مراتب هورس للنوم على الجنب ؟

أفضل مراتب للنوم الجانبي هي تلك التي تكون متينة بما يكفي لدعم الكتفين و الوركين ، بينما تكون أيضًا ناعمة بما يكفي لتلائم منحنيات الجسم. يمكن أن يكون هذا مختلفًا بالنسبة لكل شخص ، حيث يفضل بعض الأشخاص الذين ينامون على الجانب مرتبة أنعم بينما يفضل البعض الآخر خيارًا أكثر صلابة. هناك عدة أنواع مختلفة من المراتب التي يمكن للأشخاص الذين ينامون على جانبها الاختيار من بينها ، بما في ذلك الميموري فوم ، واللاتكس ، و النوابض الداخلية.

هل يتوفر كود خصم من مراتب هورس ؟

نعم يوجد كود خصم مراتب هورس. الكوبون هو LA121

 

نأمل أن تكون قد استمتعت بهذا المنشور. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات ، فلا تتردد في التواصل معنا. و إذا كنت تبحث عن المزيد من المحتوى الرائع ، فتأكد من مراجعة موقعنا على الإنترنت للتعرف على مجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة بالمراتب. شكرا للقراءة!