كود خصم تطبيق لبيه للاستشارات النفسية

الاستشارة ليست مجرد خدمة عادية ، بل هي الجانب المشرق للأشخاص الذين هم على وشك الانهيار ، خاصة مع ارتفاع مؤشرات المرض العقلي مثل الاكتئاب و القلق و التوتر و اضطراب الوسواس القهري و ما إلى ذلك. اضطراب الوسواس القهري و الاكتئاب.

تكون الاستشارة أفضل عند تقديمها بسرية و يسهل الوصول إليها ، و يتم تحقيقها من خلال منصة إلكترونية ، مما يوفر عناء الذهاب إلى الطبيب و الانتظار، حيث أنه يمكّن المرء من اختيار المعالج النفسي المناسب له و البدء في التحدث إليه دون متاعب.

توفر هذه المنصات التي يقودها موقع لبيه إحساسًا بالأمان و الراحة النفسية ، حيث تضم متخصصين و أطباء نفسيين مستعدين لتقديم المشورة النفسية للمراجعين.

 

كود-خصم-تطبيق-لبيه

كود خصم تطبيق لبيه للاستشارات النفسية

يعد تطبيق الإرشاد النفسي الشهير "لبيه" بوابة مقبولة للعديد من الأشخاص للتعبير عن مخاوفهم و حزنهم للأشخاص ذوي الخبرة العالية و الثقة بالنفس.
تطبيق لبيه متخصص في مجال الاستشارة و هو ملاذ لكل من لا يحب الذهاب إلى طبيب نفسي ، أو لديه موقف يجعل من المستحيل اتخاذ هذه الخطوة.

خاصة و أن انتشار فيروس كورونا المستجد أدى إلى قلة الطلب على دورات العلاج النفسي في مكاتب الأطباء ، لذلك فإن التطبيق يوفر للعملاء الاستشارات النفسية أثناء وجودهم في مكان آمن من العدوى.

بالإضافة إلى التزام فريق التطبيق بأعلى مستوى من الاحتراف و الجودة، خاصة مع زيادة عدد المتخصصين المشاركين في العلاج منذ أن بدأ تقديم أكثر من 140 معالجًا نفسيًا معتمداً من وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية في عام 2018 .

تطبيق لبيه يستمع لصديقك المخلص بأذرع و أذنين مفتوحتين ، لذا يمكنك التحدث معه بحرية تامة دون خوف أو خجل أو متاعب ، طبيبك النفسي الآن بين يديك.

أما عن تنزيل التطبيق فهي كالتالي:

  1. قم بتنزيل Lalabayh Medicine من Google Play على هاتف Android أو متجر التطبيقات على جهاز iPhone الخاص بك.

  2. سجل في العيادة وافتح حساب جديد.

  3. يتم اختيار المعالج الذي يريد الشخص التحدث إليه من الأسماء المتاحة.

  4. حدد كيف تتواصل مع طبيبك عبر رسالة مكتوبة أو رسالة صوتية أو فيديو.

  5. يختار وقت الاتصال بحيث يبدأ الطرف الآخر في طرح أسئلته.

و يؤكد التطبيق أن بيانات الجميع مشفرة و سرية و لا يمكن لأحد الاطلاع عليها مما يضمن عدم إحراج أو خوف عند الوصول إلى الاستشارة بواسطة التطبيق. يحتوي التطبيق أيضًا على الميزات التالية:

  • تطبيقات عملية وسهلة التنزيل والاستخدام للهواتف المحمولة وأجهزة iPhone.

  • يتضمن التطبيق خبراء ومستشارين معتمدين من المملكة العربية السُّعُودية، مع مستشارين من دول أخرى سيتم إضافتهم قريبًا.

  • التطبيق يتمتع بسرية وأمان تام.

  • يمكن للمستخدمين عرض ملفات تعريف المعالجين النفسيين لعرض ملفات تعريف تجاربهم.

  • يمكن تحديد رسوم الاستشارة واختيارها بما يتناسب مع الفرد، التي تتراوح من 75 إلى 200 ريال سعودي.

  • فريق كوبوناتك يقدم لكم كود خصم تطبيق لبيه بنسبة 15% كوبون MA182

لذا فإن استخدام هذا التطبيق التفاعلي أفضل من استخدام أرقام هواتف غير موثوقة و غير معروفة لأنه صديق يستجيب بسرعة لمكالماتك دون تردد و يقدم حلولاً علمية لمشاكلك.

كود خصم تطبيق لبيه و جلسات الإرشاد الجماعي

يقدم كود خصم لبيه labayh جلسات تدريب جماعية. تم الإعلان عن مواعيد هذه الندوات أو المؤتمرات و يمكن للعملاء التسجيل عن طريق التطبيق.

جلسات التدريب الجماعي التي يقدمها الموقع تضمن السرية و الأمان و تساعد الشخص على استعادة الثقة في نفسه حيث يجد شخصًا يتحدث إليه مع التأكد من أنه لا يعاني من المشكلة بمفرده و لديه شخص يعاني مثله.

لذلك فهو يستمتع بالخبرات و التجارب الأخرى و التفاعل معها و الاستفادة منها مما يساعد على إعادة التوازن النفسي للمريض و تسريع عملية الشفاء.

يضم موقع كود خصم لبيه و تطبيقه العديد من الأطباء النفسيين و المعالجين المعتمدين في المملكة ، و الذين يعدون من بين الأفضل في المنطقة.

لذلك نصيحتك تأتي من مختصين بأعلى الخبرات والمهارات ، أسماء الأطباء الذين يمكنهم تقديم هذه الخدمة هي كالتالي:

إبراهيم الذيابي ، د. عماد الروبي ، د. هنادي قوة ، د. فواز ، د عبد الله الشهري ، د. عبد المجيد الخميس ، د. شادي بن حسن عاشور ، د. حربي ، د.عبد العزيز الشمراني ، د.أحمد حافظ ، د. أحمد الجدعاني ، د. بندر العقيل ، د عبد الله المضيان ، د نواف الحارثي ، د. ابتهاج فلاتة.

تساعد الاستشارة النفسية العديد من المرضى في التغلب على الأزمة النفسية و الخروج من الحزن.

قم بتنزيل تطبيق labayh اليوم و احصل على استشارة نفسية و عائلية من مستشار مرخص

كود-خصم-لبيه

كثير من الناس يريدون التخلص من مشاكلهم النفسية. ضع كل همومهم و أحزانهم في مكان آمن مع منحهم الخصوصية و الراحة النفسية. هذا على الرغم من العدد الهائل من المواقع التي تقدم هذه الخدمات. و مع ذلك ، لا يقدم كل منهم هذه المعادلة الصعبة بسبب المزيج الظاهر من السرية و التخصص و الاستجابة العلمية تطبيق لبيه حيث ستجد الأمان و الراحة و الآراء العلمية الواضحة.

كود خصم تطبيق لبيه و الاستشارات النفسية

الاكتئاب و اضطراب الوسواس القهري و الحزن و القلق و التوتر و الاكتئاب و غيرها من المشاكل النفسية التي تؤثر على الإنسان. يدفعه ذلك إلى البحث عن ملاذ آمن ، و الكشف له عن أفكاره ، و التعبير له عن مشاعره. مع ازدياد حالات الإصابة بالمشاكل النفسية ، ازدادت كذلك مواقع الويب المخصصة للإرشاد النفسي. البعض منهم لديه مشاكل يتم استشارة الآخرين للرد عليهم. لكن يحتاج المريض النفسي إلى الشعور بالراحة و الأمان نفسياً قبل أن يتمكن من طرح أسئلته. المرحلة الأولى للشعور بالأمان هي وجود موقع ويب مخصص ، مثل موقع و تطبيق كود خصم لبيه .

وقد وفّر له ذلك مجموعة من الاستشاريين و الخبراء في مجال الطب النفسي كانت مهمتهم الرد على الاستفسارات بسرعة و علميًا.

كود خصم تطبيق لبيه للاستشارات النفسية

عند استشارة طبيب نفسي ، يبحث العديد من الأشخاص عن منصة تقدم خدمات استشارية عبر الإنترنت. سهلت التكنولوجيا التواصل المباشر مع علماء النفس ، حتى لو كانت مكاتبهم بعيدة و يعيشون في أماكن مختلفة. هنا يأتي كود خصم تطبيق لبيه الذي يمثل حلاً رقميًا متكاملًا لتقديم خدمات الصحة النفسية و العافية بكل سهولة و خصوصية. طلب تمت الموافقة على لبيح من قبل وزارة الصحة لتقديم خدمات الإرشاد النفسي و الأسري على مدار الساعة ، بما في ذلك أكثر من 140 معالجًا نفسيًا معتمدين من وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية.

تقدم لبيه الدعم و المساعدة عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى مقالات حول الأمراض العقلية و القضايا ، فضلاً عن ورش العمل و المحتوى المتميز المتعلق بالصحة العقلية و السلام الداخلي.

يتميز كود خصم لبيه بالخصائص التالية:
  1. للعميل الحرية الكاملة في اختيار المعالج النفسي المناسب له.

  2. سهل التحميل للهاتف أو الآي فون.

  3. تضمن السرية التامة لبيانات المستخدم و أرقام الهواتف المحمولة ، حيث أنها مشفرة و لا يحق لأحد الاطلاع عليها.

  4. يمكن لأي شخص أن يختار الطريقة المناسبة للتواصل مع الطبيب سواء كان ذلك من خلال الصوت أو الفيديو أو المعلومات المكتوبة.

  5. يمكن للمستخدم الاطلاع على جميع بيانات الأطباء و مراقبة آراء عملائه السابقين قبل الحجز.

  6. جميع معالجي لبيه معتمدين وذوي خبرة.

  7. يمكن حجز باقات الاستشارة تصل إلى 15٪ باستخدام كود خصم لبيه MA182 

  8. يمكن للعملاء التشاور أولاً ثم الدفع على أقساط.

  9. استشارة فورية في غضون 60 دقيقة في حالة الطوارئ.

  10. يمكن للعملاء أخذ الوصفات الطبية و التقارير الطبية من خلال التطبيق.

كود خصم تطبيق لبيه و جلسات الدعم الجماعي

يقدم تطبيق لبيه جلسات استشارية جماعية يمكن للآخرين من خلالها مشاركة تجاربهم النفسية ، كما يوفر فرصة رائعة للدردشة مع معالج نفسي متميز في فريق الموقع.

في هذه اللقاءات ، يجتمع مجموعة من المشاركين الذين يعانون نفس المشاكل النفسية ، و يتحدث كل شخص عن تجاربه و تفاصيله ، و بذلك يتبادلون الخبرات.

شعر كل مشارك أيضًا أن شخصًا آخر يعاني نفس المشكلة ، مما يقلل من الألم النفسي و يساعد في العلاج.

لمعرفة مواعيد هذه الاجتماعات ، يمكنك تنزيل تطبيق لبيه Labayh  للمتابعة و الانضمام في الوقت المحدد. و لا تنسى كود خصم تطبيق لبيه MA182 المقدم من فريق كوبوناتك

كود خصم تطبيق لبيه و أسئلة الطبيب النفسي

عند بَدْء التشاور مع طبيب نفسي ، يجب أن يسأل العميل بعض الأسئلة لمساعدته على جمع معلومات حول الحالة حتى يتمكن من تقييم الحالة و إصدار أحكام سليمة بشأنها لوضع خِطَّة علاج مناسبة.
من أهم الأسئلة التي يطرحها الأطباء النفسيون ما يلي:

التعرف على المريض

أثناء العلاج الأول يحاول الطبيب الاقتراب من المريض و التعرف عليه و خلق عَلاقة عاطفية وراحة بينهما ، ثَمّ تشجيع المريض على إكمال العلاج ، حيث يأخذ السؤال شكل محادثة مميزة. بالحب والهدوء ، بعيدًا عن الأسئلة المباشرة و النمطية.

السؤال عن التاريخ العائلي للمريض

في الجَلسة الأولى ، يحتاج الطبيب إلى فهم السبب الجذري لمشكلة المريض ، فيسأل عن حالة أسرة المريض و ما إذا كانت هناك مشكلة نفسية.

التعرف على التاريخ المرضي

يسأل الطبيب عن المرض الذي يعانيه الشخص و يكتشف أنواع و أسماء الأدوية الأخرى التي كان يتناولها من قبل ، سواء لمشاكله النفسية أو لحالات مزمنة أخرى.

يسأل الطبيب عن أسباب الزيارة أو الاستشارة

استشارة طبيب نفسي ، حيث يسأل الطبيب أسئلة تساعده على فهم الحالة المزاجية للمريض ، مثل سبب ذهابه لمقابلة الطبيب ، و ما هي العلامات و الأعراض التي دفعته إلى اتخاذ قرار العلاج ، و كيف يمكنه مساعدته.

السؤال عن توقيت بداية المشكلة

بهذا السؤال يمكن للطبيب معرفة متى بدأت مشكلة الشخص ، و يمكنه التحدث عن سببها و الظروف التي تسببت فيها.

محاولة التعرف على تفاصيل المشكلة

طرح الطبيب مجموعة من الأسئلة يستطيع أثناء تحديد تفاصيل المرض العقلي و نطاقه و المرحلة التي وصل إليها ، مثلما إذا كان قد حاول الانتحار أو أضر نفسه أو غيره ، أو إذا كان لديه رغبة في العزلة فقدان الشهية.

الحِوَار الهادي مع المريض

كانت هناك محادثة هادئة بين الطبيب و المريض ، التي بدت طبيعية و بلا هدف ، لكنها احتوت على تفاصيل دقيقة استنتج منها المعالج النفسي العديد من الأمور المهمة التي من شأنها أن تساعده في علاجه.

قد يحاول المعالج تحديد المشكلة التي قد يعانيها بشكل غير مباشر ، و تتطرق المحادثة أيضًا إلى تفاصيل الأعراض التي يشكو منها.

الحديث عن بدائل العلاج

أثناء الاستشارة مع الطبيب النفسي سيناقش الطبيب البدائل العلاجية المتاحة لحالته حيث يؤكد للمريض أن العلاج مناسب له و على دراية بالعديد من النصائح و التعليمات المتعلقة بخطة العلاج و مدة العلاج. التي يحتاج.

عمومًا ، أصبح الحصول على استشارة طبيب نفسي أمرًا سهلاً باستعمال تطبيق Labayh ، الذي يتيح لك الوصول إلى الاستشارات النفسية بكل ثقة وسهولة، و المتابعة مع مستشارك بانتظام مع باقات مخفضة متاحة بالرجوع إلى التطبيق.

هل يوجد كود خصم تطبيق لبيه؟

نعم كود خصم تطبيق لبيه هو MA182 بنسبة 15%

حمل تطبيق لبيه اليوم و احصل على استشارات نفسية و عائلية مع مستشار مرخص و متميز.

ونحن فريق كوبوناتك نحرص على توفير أفضل العروض و الخصومات للتطبيقات و الخدمات المتميزة. مثل كود خصم تطبيق لبيه

 

إقرأ أيضا: مراحل العلاج النفسي للتخلص من الاكتئاب مع تطبيق لبيه

 

شكرا لك على قراءة آخر مشاركة لدينا في هذه التدوينة. نأمل أن تكون قد وجدتها مفيدة إذا كان لديك أي أسئلة حول خِدْمَات الاستشارات النفسية ، فلا تتردد في الاتصال بنا. شكرا لك مرة أخرى على و قتك و اهتمامك.

 

تطبيق-لبيه