مدونة الأمن السيبراني wise way، رفيقك في تصفح الإنترنت الآمن والممتع

 

مدونة-الأمن-السيبراني-wise-way-رفيقك-في-تصفح-الإنترنت-الآمن-و-الممتع

 

مع ازدياد توسّع شبكة الإنترنت وسهولة الوصول إلى البيانات فيها تزداد ضرورة حماية هذه البيانات، لتأتي مدوّنة wise way وتقدّم أساليب تعلّم وتطبيق أدوات أمن المعلومات المختلفة.

بالإضافة إلى اهتمام المدوّنة بشكل أساسي بالأمور المتعلقة بأمن المعلومات والأمن السيبراني، تقدّم مدوّنة وايز واي خدمات تقنية متنوعة تخدمك لتصفح إنترنت آمن وممتع.

فما هي الوسائل والأدوات التي تقدمها wise way كي تضمن لك تجربة آمنة وممتعة اثناء طواف الشبكة العنكبوتية؟ هذا ما سنحاول شرحه بكلمات بسيطة.

 

الأمان والخصوصية‌

مدونة-الأمن-السيبراني-wise-way-رفيقك-في-تصفح-الإنترنت-الآمن-و-الممتع-الامان-و-الخصوصية

 

تعد خصوصية التصفح وحرية متابعة المحتوى الالكتروني أحد أهم العوامل في التصفح من وجهة نظر المستخدمين، وتقدّم مدونة وايس واي مقالات متعدّدة تساعد المتصفح في هذه الموضوع.

من اختراق جهاز الجوال إلى مقالات العمل على التخلص من المخترقين، بالإضافة للثغرات والفيروسات. تقدّم المدونة تعاريف مبسط و حلول مضمونة لكافة هذه المشاكل.

لذا إن أردت التحقق إن كان جوالك مخترق، أو إن كان موبوءاً بالفيروسات، أو حتّى التحقق من وجود هاكر يسرق بيانات الشخصية، فإن مدونة wisewy.com تساعدك على إيجاد الحل.

 

الأمن السيبراني

مدونة-الأمن-السيبراني-wise-way-رفيقك-في-تصفح-الإنترنت-الآمن-و-الممتع

 

في عصرنا الحالي، لا تقل أهمية الأمن السيبراني عن كافة أنواع الأمن الضرورية، نظراً للخطر الذي يتهدّده المخترقين السيبرانيين وقراصنة الويب على البيانات سواء شخصية أو تابعة للشركات والمؤسسات الحكومة.

حتّى أن العديد من الدول وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية تعمل جاهداً لغرض مكافحة هذا النوع من الجرائم المعلوماتية، ووضع أسس وتنظيمات وتشريعات للقضاء عليها والحد من خطرها.

مدونة wise way تقدّم شرحاً ومتابعة مستمرة عن خطر هذه الجرائم، والأساليب المستخدمة لمكافحتها، والقوانين والتشريعات التي تنظم أساليب المكافحة.

 

حماية الطفل

مدونة-الأمن-السيبراني-wise-way-رفيقك-في-تصفح-الإنترنت-الآمن-و-الممتع-حماية-الطفل

 

قد يكون الخطر الأكبر في مجال الإنترنت يقع على الأطفال. حيث أن براءة الطفل قد تسمح له بتعريض بياناته أو بيانات أهله للخطر بالضغط على روابط خطرة أو مشاركة معلومات شخصية.

كما أنّ براءة الطفل ذاتها قد تكون موضع خطر نظراً لمحتوى غير اخلاقي أو ضار أو مسيء. وهنا تقع على عاتق الاهل مسؤولية حماية الطفل ومراقبة نشاطه.

تقدّم مدونة وايس واي أساليب عصرية ومتطورة لحماية الطفل. وتعرّف الأهالي على الطرق الصحيحة لمراقبة نشاط الطفل والحد من خطر مواقع الإنترنت والمحتوى الغير مرغوب.

كما تقدّم أساليب خارج الصندوق لتنفيذ الرقابة الأبوية بأشكالها العصرية، وحتّى تعطيهم القدرة على الدخول إلى المحتوى الذي يستخدموه أو المحادثات التي يجرونها. كي تبقى براءة الطقل دون مساس.

 

مواضيع تقنية

مدونة-الأمن-السيبراني-wise-way-رفيقك-في-تصفح-الإنترنت-الآمن-و-الممتع-مواضيع-تقنية

 

بالإضافة لكل المواضع الأمنة التي تتعلق بحماية الطفل أو الخصوصة والأمان أو حتى الأمن على مستوى المؤسسات والشركات، تقدّم مدونة wise way محتوى متنوع عن كافة المواضيع التقنية المتعلقة بالمعلوماتية.

تقدم المدونة مجموعة متنوعة وواسعة من البرامج التي تساعدك على تصفّح ومشاهدة وتعديل وتحميل المحتوى على شبكة الأنترنت من وسائط ونصوص وصور وفيديوهات وغيرها.

حيث تقدّم لك أدوات متكاملة ومجانية تحتاجها إن كنت صانع محتوى أو مؤثر على شبكات التواصل الاجتماعي أو حتى مشاهد ومتابع للمحتوى الإلكتروني.

كما توفر أهم البرامج المكتبية والمحاسبية بنسخها الحديثة التي يحتاجها الجمع. وذلك بشكل مجّاني و سهل ومتاح للجميع مرفقاً بآليات التثبيت والاستخدام مما يوفر تجربة تصفح واستخدام سهلة وممتعة.

 

مدونة wise way ضرورة عصرية

اليوم نحن نعيش في عصر الكتروني غير مسبوق، حيث تقدر نسبة الأعمال التي تدور في فلك الإنترنت ب28% من مجمل الأعمال العالمية.

هذا فقط يؤكد على الدور الكبير الذي تلعبه مدونة wise way في تحسين مجال الأعمال الإلكترونية بالإضافة لتحسين تجربة المتابع الفردي على حد سواء. 

 


للاطلاع على المزيد المقالات والأخبار
تابع جديد العروض الترويجية
تعرف على محرك بحث المنتجات الخاص بموقعنا ( كوبوناتك )
برنامج الحماية كاسبر سكي سكيورتي
قسم التقنية والالكترونيات
قسم البرامج والخدمات
 
 

Kinguin WW

  Ivacy VPN [CPS] WW  

Hostpapa [CPS] WW

360TotalSecurity WW

TurboVPN WW