اكتشف التهديدات الخفية باستخدام جدار حماية GlassWire

GlassWire هي أداة أمان للشبكة تتيح لك معرفة التطبيقات التي ترسل البيانات عبر الشبكة.

اكتشف التهديدات الخفية باستخدام جدار حماية GlassWire

إنه أمر رائع لمعرفة ما الذي يستهلك النطاق الترددي الخاص بك ، أو لمعرفة ما إذا كان هناك أي نشاط ضار يحدث. يحتوي GlassWire أيضًا على جدار حماية يمكنه منع التطبيقات من الوصول إلى الإنترنت ، و يمكنه أيضًا إخطارك عندما يحاول أحد التطبيقات الوصول إلى الإنترنت

يمكنك تجربة البرنامج قبل أن تستمثر فيه 👍🏽

اكتشف-التهديدات-الخفية-باستخدام-جدار-حماية-Glass-Wire

 

 

أنظر أيضا: مدونة Wise Way متخصصة في مجال الأمن السيبراني و أمن المعلومات و التكنولوجيا

أنظر أيضا: فحص الايفون من الاختراق و طريقة إلغاء التجسس على الايفون

تخفيضات وعروض

كود خصم اناس
اكتشف تجربة تسوق فريدة مع "كود خصم أناس" حيث تنتظرك تخفيضات هائلة تصل إلى 50% في أسبوع أناس الرهيب. استخدم كود الخصم AALE لتحصل على تخفيض إضافي على مجموعة مختارة من الأزياء والإكسسوارات الفاخرة. تسوق الآن واستفد من العروض المذهلة.
قراءة المزيد
تخفيضات الصيف من نضارات ايوا eyewa
هل تبحث عن أفضل النظارات الشمسية و النظارات الطبية؟
قراءة المزيد
كود خصم سيفي 2023
متجر سيفي هو واحد من أكبر متاجر الملابس في العالم ، حيث يقدم مجموعة واسعة من الملابس النسائية و الرجالية و ملابس الأطفال . يتميز سيفي بتصاميمه العصرية وا لمواد العالية الجودة التي يتم استخدامها في صنع الملابس . يتواجد سيفي في العديد من الدول حول العالم ، حيث يمكن للزبائن الاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة ومريحة.
قراءة المزيد
Lenovo LP40 سماعات لايف بودز سماعة بلوتوث لينوفو
تعد سماعات الأذن اللاسلكية LP40 Pro TWS من Lenovo من المنتجات الأكثر مبيعًا وقد أوصى بها الكثيرون.
قراءة المزيد
تمتع بتجربة غلاية كمكسا الرائدة مع كود خصم مميز
الرفاهية تكمن في التفاصيل الصغيرة التي تضيف لحياتكم لمسةً من الجودة والفخامة، ومن بين هذه التفاصيل تأتي غلايات كمكسا التي توفر لكم تجربة استثنائية كل يوم. في عصرنا هذا، أصبحت السرعة والكفاءة رمزاً للتميز، وغلاية كمكسا الفورية خير مثال على ذلك، حيث تضمن لكم إعداد مشروبكم المفضل في ثوانٍ معدودة. ولا ننسى الجانب الصحي حيث تعمل ناموسية كمكسا على توفير بيئة آمنة وخالية من الحشرات. وفي أيام الصيف الحارة، تأتي مروحة كمكسا لتوفر لكم البرودة المطلوبة مع نفحة من الهواء النقي. اغتنموا الآن فرصة الحصول على هذه المنتجات الرائعة بأسعار مخفضة باستخدام كود خصم كمكسا الحصري. انضموا إلى ركب الراحة والأناقة واكتشفوا كيف تحول غلاية كمكسا روتينكم اليومي إلى تجربة فريدة ومميزة.
قراءة المزيد
صيدلية كوم: الوجهة الشاملة لمنتجات العناية بالجمال و الصحة
منذ انطلاقها قدمت صيدلية . كوم خدماتها لعملائها في دول الخليج . و تقدم صيدلية . كوم اكثر من 21 الف منتج في مجال الصحة , العناية و الجمال و نمط الحياة تعتبر صيدلية . كوم المنصة الموثوقه للموردين لتقديم منتجاتهم الطبية و الصحية نظرا لتخصصها و لثقة العملاء بها خصوصا مع انتشار المنتجات المقلدة.
قراءة المزيد
خصم اي هيرب 15 بالمئة 2023
تتحدث هذه المقالة عن خصم اي هيرب MKK993 لعام 2023 .
قراءة المزيد
عروض بوكينج Booking.com
Booking.com هو موقع عالمي رائد للعثور على إقامتك القادمة. مع ملايين العروض على الفنادق والمنازل وغيرها، سنساعدك في العثور على المكان المثالي للإقامة.
قراءة المزيد
كود خصم تطبيق بازار LA109: فرصتك لتسوق أفضل
اكتشف أفضل العروض والخصومات مع كود خصم تطبيق بازار، وجهتك الأولى للتسوق الذكي عبر الإنترنت. استمتع بتجربة تسوق موفرة ومتميزة مع أحدث الأكواد لأشهر الماركات والمتاجر. المصداقية والجودة في متناول يدك.
قراءة المزيد
تعزيز تجربة العناية بسيارتك مع كود خصم تطبيق سيارتك
استفد من راحة البال مع تطبيق سيارتك الذي يوفر لك خدمات غسيل وصيانة سيارتك بكفاءة عالية واحترافية. قم بتحميل التطبيق الآن وادخل الكود MCA64 لتحصل على خصم مغري. تفقّد موقعنا واكتشف مزايا الخدمة المثالية لسيارتك.
قراءة المزيد